وقد تلقى طموح الصين لقيادة العالم فى السيارات الكهربائية دفعة جديدة - تم تمديد الإعفاء الضريبى على السيارات الجديدة التى كان من المقرر ان تنفد هذا العام حتى نهاية عام 2020.
في عام 2019، تدبير حكومي آخر لتعزيز المركبات الكهربائية - التي تتطلب مصنعي السيارات لجعل نسبة من انتاجهم الكهربائية - كما دخلت حيز التنفيذ ،.
وقد اعترفت الحكومة الصينية بأن القيود المفروضة على المركبات الكهربائية تجعلها غير جذابة للمستهلكين دون إعانة وغير جذابة للمصنعين دون عنصر الإكراه.
وكان السوق الصينية الرائدة في السوق إيف في العالم لمدة ثلاث سنوات. في العام الماضي تم بيع 260،000 إيفس في الصين، ومن المتوقع هذا العام أن 700،00 سيتم بيعها، وبالنسبة لعام 2025، كلفت الصين 7 مليون سوق إيف.
مع توليد 70٪ من الطاقة الكهربائية في الصين من الجيل الذي تعمل بالفحم، تولد المركبات الكهربائية المصنوعة في الصين 82 غراما من ثاني أكسيد الكربون كل كيلومتر مدفوعة يقاس بكمية ثاني أكسيد الكربون المنبعث خلال العملية برمتها من إنتاج الوقود إلى القيادة - بالمقارنة مع 69 غراما التي تم إنشاؤها بواسطة الهجينة .
ويبلغ متوسط سيارة محرك البنزين الجديدة 120 غراما لكل كيلومتر.
في عام 2019، تدبير حكومي آخر لتعزيز المركبات الكهربائية - التي تتطلب مصنعي السيارات لجعل نسبة من انتاجهم الكهربائية - كما دخلت حيز التنفيذ ،.
وقد اعترفت الحكومة الصينية بأن القيود المفروضة على المركبات الكهربائية تجعلها غير جذابة للمستهلكين دون إعانة وغير جذابة للمصنعين دون عنصر الإكراه.
وكان السوق الصينية الرائدة في السوق إيف في العالم لمدة ثلاث سنوات. في العام الماضي تم بيع 260،000 إيفس في الصين، ومن المتوقع هذا العام أن 700،00 سيتم بيعها، وبالنسبة لعام 2025، كلفت الصين 7 مليون سوق إيف.
مع توليد 70٪ من الطاقة الكهربائية في الصين من الجيل الذي تعمل بالفحم، تولد المركبات الكهربائية المصنوعة في الصين 82 غراما من ثاني أكسيد الكربون كل كيلومتر مدفوعة يقاس بكمية ثاني أكسيد الكربون المنبعث خلال العملية برمتها من إنتاج الوقود إلى القيادة - بالمقارنة مع 69 غراما التي تم إنشاؤها بواسطة الهجينة .
ويبلغ متوسط سيارة محرك البنزين الجديدة 120 غراما لكل كيلومتر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق